المتخصصين مقابل فنيي PDR
تشريح دخل الاتصال السريري الذي استشهد به Business Insider - 250000 دولار إلى 500000 دولار كل عام. لا ينبغي لنا إلا أن نتذكر الاهتمام بالمدارس والسنوات القادمة! ببساطة ، يمكن أن تضيف نفقات التدريب ما يصل إلى 10000 دولار كل عام بعد HECS! نحن لم نمثل الحماية بعد. حسنًا ، كل فنيي PDR في بداية العمل دفعوا ما بين 10000 دولار إلى 40.000 دولار للتحضير أو إنشاء شركة في صناعة إخلاء بصمة بدون طلاء. في الوقت الحالي ، على أي حال ، انخفضت تكلفة إعداد متخصصي PDR بشكل كبير إلى 2900 دولار لدورة PDR متعددة الأيام. هل ستكون قادرة على الانخفاض؟ ربما فني تكييف وقت لاحق - حتى الآن تم تسويتها مقيدة بأرباح المتخصصين في PDR أنفسهم. في الوقت الحاضر ، أي أقل من هذا ويجب على خبراء PDR ببساطة إصلاح السيارة بدلاً من تدريب الآخرين - يمكنهم شراء المزيد!
يمكن أن تكون أرباح إزالة الانبعاجات غير الدهنية سخية
البقاء في ماهية إخلاء الخدوش بدون طلاء وربحها - في الأساس ، إنها حرفة إزالة العلامات دون الحاجة إلى طلاء السيارة. الفرضية هي أن الحفاظ على أعمال الطلاء في المصنع الأول أمر مهم. يكمل خبراء PDR مركبة مصابة بالبرد العادي خلال يوم واحد. حسنًا ، فكيف يمكن لفني PDR مسح 250 ألفًا كل عام؟
ضع في اعتبارك أن الاقتباس على سيارة عادية يتراوح بين 2000 و 3000 دولار أثناء عاصفة بَرَد. يذهب ما بين 60-70 بالمائة من هذا الاقتباس إلى فني PDR. لذلك على أي حال ، بمتوسط 1000 دولار يوميًا لتقليله خلال الوقت الضائع ، فأنت تتحدث من 200 ألف دولار إلى 300 ألف دولار كل عام!
ما زلت غير مقتنع؟ حسنًا ، لا يستطيع كل شخص ترك عائلته والسعي وراء البرد في جميع أنحاء البلاد؟ يجب أن يكون هناك فهم بين شريك الحياة وفني PDR حتى يختفوا لفترة طويلة جدًا أو حتى لفترة طويلة في الوقت الذي لا يرون فيه أسرهم!
فني PDR وأرباح قطاع التجزئة
حسنًا ، هناك سوق التجزئة أيضًا. في منطقة البيع بالتجزئة ، اتفق خبراء إخلاء العلامات بدون طلاء على صفقات السيارات في الساحات والأماكن ومركبات أرمادا المؤجرة والعملاء الخاصين للقضاء على الضرر غير المقصود للمركبة ، على سبيل المثال ، آثار مواقف السيارات والمداخل. على الرغم من أن هذا يتطلب عادةً بذل مزيد من الجهد للوصول إلى الدخل الأكبر من خلال إرشادات إصلاح البَرَد ، إلا أنه يمكن تحقيقه بالفعل! إليكم السبب ...
يتراوح المعدل الطبيعي لإصلاح نقطة الصفر الواحدة من 80 دولارًا إلى 130 دولارًا لكل بصمة تعتمد على الحجم أو المشكلة (لا يتم توسيعها بشكل مفرط عند التفكير في خفض نفقات العمال المهرة والفنيين الكهربائيين). أصلح علامة واحدة واشحن حتى 80 دولارًا.
Comments
Post a Comment